كيفية طباعة وجمع قطع الباترون PDF


كيفية طباعة وتجميع الباترون PDF


نصائح حول كيفية طباعة وتجميع باترونات الخياطة PDF


 هناك الكثير من الناس الذين لم يستخدموا العديد من ملفات PDF - بما أنك لم لتبدأ في الخياطة إلا مؤخراً لأن أنماط PDF كانت شائعة بالفعل وقد استخدمت أنماط طباعة منزلية أكثر، لكن أتفهم أنه يمكن أن يكون صعبا قليلا.

هناك الكثير من الأشياء التي عليك القيام بها ، وبالترتيب الصحيح ، لكي يكون نمطك صحيحًا.

دعونا نلقي نظرة على جميع الخطوات 

ما الجيد في أنماط طباعة PDF في المنزل؟

عادة ما تأتي جميع الأحجام في نفس الملف لجعل الدرجات أسهل
إذا قمت بتمزيقها او بقطع الحجم الخاطئ ، أو سكب عليها شيء - يمكنك فقط طباعة واحدة جديدة
ايضا تكون أرخص مقارنة بالأنماط المطبوعة لأنك تدفع مقابل الطباعة الاحترافية والتغليف والتخزين والبريد
الجميل انك تحصول على نمط  في الفور عندما تشعر بالرغبة في خياطة.
يمكنك بسهولة الشراء من البائعين الدوليين - مثلي

في ما يلي بعض الباترونات التي يمكنك الحصول عليها مباشرة 

كيفية تنزيل أنماط PDF

إنه لأمر رائع إذا كان لديك طابعة كبيرة الحجم أو راسمة ولكن إذا كان لديك طابعة عادية بحجم Letter أو A4؟ قد تعتقد أن طباعة نقش كبير على طابعة صغيرة الحجم قد يمثل تحديًا بالنسبة لك.
 مع موقعنا على الانترنت باستخدام ميزة التبليط ، هذا سهل. قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 30-40 دقيقة لتجميع أشكال التصميم لأول مرة.
و في المرة القادمة ستتمكن من تجميع الأنماط خلال 10-15 دقيقة ، مقارنةً بـ 4-6 أيام من تسليم البريد العادي.

 دعني ارشدك الى عملية الطباعة بأكملها.

التنزيل أمر صعب قبل التفكير في الطباعة. من المحتمل أن يعمل ملف PDF عادي لمعظم الأشخاص وأجهزة الكمبيوتر.

بمجرد تنزيل الملف ، ستكون جاهزًا للاستخدام إذا كان ملف PDF بالفعل. إذا كان ملف ZIP ، فقم بفك الضغط أولاً للوصول إلى ملفات PDF بالداخل. انظر هذه المقالة السابقة إذا كنت بحاجة إلى معرفة المزيد حول فك الضغط.

مشاكل الطباعة

قبل أن نبدأ ، بعض المبادئ التوجيهية العامة ،
باستخدام ويندوز ؟ لا تستخدم برنامج Adobe Reader الذي يأتي مع Windows  - هناك مشكلات في الطباعة معه. قم بتنزيل أحدث إصدار من برنامج Adobe Reader هنا.
في الواقع ، ينطبق هذا على الجميع - تأكد دائمًا من استخدام أحدث إصدار من البرنامج. إذا تم إنشاء النمط في أحدث إصدار وكنت تستخدم إصدارًا قديمًا لمحاولة الطباعة ، فقد تكون هناك مشكلات.
طباعة ملف من Google Drive؟ لا! هذا لا يعمل جيدا. قم دائمًا بتنزيل الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أولاً ، ثم افتحه وطباعه
باستخدام معاينة ماك؟ مرة أخرى - لا! الطباعة يمكن أن تكون عشوائية. استخدم Adobe Reader للحصول على أفضل النتائج.
 اقرأ تعليمات الطباعة التي تأتي مع نمطك. كل نمط يمكن أن يكون مختلفا ، وبالتأكيد كل شركة نمط أو مصمم ستكون مختلفة. افتح التعليمات واقرأ كيفية الطباعة قبل المتابعة

إعدادات الطباعة النموذجية

 هل تعلم أن مختلف البلدان تستخدم أحجامًا مختلفة من الورق؟ في المملكة المتحدة وأوروبا ومعظم دول العالم ، يطلق الورق القياسي A4 ويقيس 210 × 297 ملم ، ولكن في الولايات المتحدة / كندا / المكسيك يستخدمون ورقة تسمى Letter وهي 8.5 "x 11". وفقا لويكيبيديا "اليوم تم تبني هذا المعيار من قبل جميع الدول في العالم باستثناء الولايات المتحدة. في المكسيك وكوستاريكا وكولومبيا وفنزويلا وتشيلي والفلبين ،

 تم تصميم معظم الأنماط لتلائم بشكل صحيح  أي من ورقتي الحجم ، و تكون قادر على "طباعة الملصق" على أي حجم.

الطباعة 


سيطلب منك اعادة طباعة نمط PDF الخاص بك دون أي إعدادات، لذلك ما لم تخبرك التعليمات بخلاف ذلك :
بعد  فتح PDF

انقر فوق رمز الطابعة وستظهر نافذة جديدة تسمح لك بضبط إعدادات الطابعة.



قياس ملائم للورقة
التحجيم  نسبة 100٪
خيارات التمركز
تقليص صفحات المتضخم
DO SELECT - الحجم الفعلي.

ألقِ نظرة على عدد صفحات المربعات التي تحصل عليها بناءً على حجم الصفحة الذي تم إدخاله. قم بتغيير تخطيط الصفحة إلى أفقي لرؤية ما إذا كان عدد صفحات البلاط قد زاد. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقم بتغيير التخطيط إلى عمودي
تحقق من كل إعداداتك مرة أخرى للتأكد من أن كل شيء على ما يرام. انقر فوق Print لطباعة الباترون
.

طباعة صفحات مختارة فقط

انت تريد فقط طباعة صفحة واحدة ، أو صفحات النمط فقط إذا كانت مدرجة في نفس الوثيقة كإرشادات. نحتاج إلى معرفة رقم الصفحة أو أرقام الصفحات التي نريد طباعتها.


عندما يكون المستند مفتوحًا ، حدد رمز الطباعة الصغير في القائمة العليا لإظهار مربع خيارات الطباعة الذي تراه أعلاه. يحتوي مربع المعاينة الموجود على اليسار على أسهم أسفل واستخدام الأسهم ، ويمكنك التمرير خلال الصفحات. ربما تريد فقط الصفحة التي تحتوي على مربع الاختبار ، أو تريد تخطي التعليمات وطباعة صفحات الباترون فقط.

إذا كنت تريد طباعة صفحة واحدة فقط - فأدخل رقم الصفحة هذا فقط في المربع "الصفحات المراد طباعتها" ، على النحو التالي:

إذا كنت تريد نطاقًا من الصفحات ، فيمكنك تضمين رقم الصفحة الأول والأخير مع شرطة أو واصلة بينهما لإظهار النطاق المراد طباعته .

قبل الطباعة - مربع الاختبار


مربع الاختبار

قبل أن تهدر كل حبرك وورقك على نمط يخرج الحجم الخطأ ، يجب أن تبدأ دائمًا بالبحث عن مربع الاختبار. غالبًا ما يكون هذا على الصفحة 1 من النمط ، ولكن يمكن أن يكون في مكان آخر إذا لم يكن هناك مساحة. قم بالمعاينة من خلال أوراق الأنماط حتى تجد مربع الاختبار. اطبع هذه الورقة أولاً.

تحقق من القياس في مربع الاختبار قبل طباعة الصفحات الأخرى. إذا كان "خرج" ، فقم بإعادة فحص إعدادات الطباعة قبل المحاولة مرة أخرى. فقط عندما يكون مربع الاختبار صحيحًا ، يجب طباعة جميع الأوراق.

مهم - ستتم طباعة صفحات النمط بالترتيب الذي يجب أن يتم تسجيلها معًا بحيث لا يتم مزجها. دع المجموعة بأكملها تطبع ، ثم أخرجها من الطابعة كدفعة.

كيفية تجميع نمط PDF

ماذا تحتاج

- ورق بحجم letter أو A3-A4 (دولي)
-  الغراء (لا تستخدم الغراء السائل لأنها ستجعل ورق الجير)
- مقص
- مسطرة
- قلم

تحتوي بعض الأنماط على أرقام صفحات ، وبعضها يحتوي على علامات في الهامش وبعضها قد يحتوي على أدلة حيث يجب أن يتم ترتيب الصفحات. سوف تجد الكثير من التنوع ، ولكن في الأساس العملية هي نفسها. إنه ببساطة مثل وضع مجموعة من الأشكال - على الأقل لديك بالفعل القطع الخاصة بك في الترتيب الصحيح.

ستعطيك معظم الأنماط صورة لما ستبدو عليه صورتك النهائية.

 يمكنك أن ترى أن هناك 15 صفحة في المجموع ، 5 في كل صف. لذا ابدأ بالالتقاء بين الأوراق من 1 إلى 5 للصف العلوي.

تتداخل معظم الأنماط مع ورقة أخرى للمساعدة في الالتصاق ، وعادة ما يكون لها هامش غير مطبوع في جميع أنحاء العالم. ستحتاج إلى التخلص من هذا الهامش إما على اليسار أو اليمين والأعلى أو الأسفل.

تكمن ورقة 1. خذ ورقة 2 وقطع الهامش الأيسر. قد يكون هناك خط لمتابعة ، أو أدلة. في الأنماط الحديثة ، دائرة رمادية تشير إلى زوايا كل ورقة. عندما يتم تجميع كل أربع قطع في الزوايا ، تحصل على دائرة يلتقي فيها الجميع.

قم بمطابقة الحواف والخطوط الموجودة على الورقة 2 مع الخطوط الموجودة على  الورقة 1.

تذكر أن الطابعات المنزلية الخاصة  ليست مصممة بالضرورة من أجل الطباعة الدقيقة ، ومن الشائع جدًا أن تتذبذب الورقة قليلاً حيث تنتقل عبر البكرات لذا فإن العثور على بعض الخطوط لا يجتمع دائمًا بشكل مثالي معروف لحد ما. انهم عادة ما تكون قريبة بما فيه الكفاية.

بمجرد أن يتم لصق جميع الأوراق تحصول على شكل الباترون.

آمل أن يكون ذلك مفيدًا وإذا كنت قد شعرت بالحيرة أو القلق بشأن استخدام أنماط PDF ، فستكون الآن على استعداد لتجربة.

هل لديك أي نصائح وحيل تريد إضافتها قد تجعل من السهل على الآخرين التعامل مع PDF لأول مرة؟
راسلنا


تعليقات