كيفية طباعة أنواع الباترون PDF

كيفية طباعة أنواع  الباترون PDF 



يحتوي ملف الباترون الدي قمت بتنزيله على نموذج PDF مقسم إلى عدة صفحات بحجم A4. يتم تعليقها معًا بالتسلسل لتشكيل نمط مقياس كامل - لذلك ، من الضروري أن تقوم بطباعة النموذج  إلى الحجم أو المقياس الصحيح. إذا تمت طباعة النموذج بالحجم الخطأ ، فلن يكون حجم الثوب المنتج منه هو الحجم الصحيح.
هناك إعدادات طباعة معينة في Adobe Reader يجب تحديدها ، لضمان طباعة الباترون بالمقياس الصحيح. سيساعدك هذا المستند على ضبط الإعدادات في Adobe Reader ، بحيث تطبع الباترون بشكل الصحيح في كل مرة.





مربع الحوار PRINT
افتح ملف PDF  في Adobe Reader.
انتقل إلى زر القائمة "ملف" في الزاوية العلوية اليمنى من Adobe Reader وانقر لفتح القائمة المنسدلة.
انتقل لأسفل القائمة حتى تختار والنقر على زر القائمة "طباعة".


اعداد الصفحة
  بمجرد فتح مربع الحوار "طباعة" ، انتقل إلى الزر "إعداد الصفحة ..." في الركن الأيسر السفلي وانقر فوقه - سيؤدي هذا إلى فتح مربع الحوار "إعداد الطباعة ...".



في شاشة إعدادات الصفحة ، تأكد من أن حجم ورقتك هو "A4" وأن الاتجاه في "صورة".
بمجرد تحديد كل من هذه الإعدادات ، انقر فوق الزر "موافق" لإغلاق مربع الحوار


إعدادات الطباعة
في مربع الحوار "طباعة" ، حدد زر الاختيار "الحجم الفعلي" - مما يضمن طباعة المطبوعات وفقًا للمقياس الفعلي ولا يتناسب حجمها مع الصفحة.
أخيرًا ، لطباعة النمط الخاص بك ، انقر فوق الزر "طباعة"



التحقق من مقياس الباترون
في أعلى كل صفحة مطبوعة ستجد مقياس ؛ سم على اليسار و بوصة على اليمين. لضمان طباعة النموذج  بشكل صحيح ، ما عليك سوى قياس أحد هذه المقاييس باستخدام المسطرة. إذا كان القياس على صفحتك يطابق المسطرة ، فعندئذ تكون قد قمت بطباعة النموذج  بشكل صحيح وعلى استعداد لتجميع النموذج  معًا.
إذا لم يكن المقياس متطابقًا ، فهناك مشكلة في إعدادات الطباعة الخاصة بك - يرجى العودة واتباع التعليمات بعناية. إذا كنت تواجه صعوبات خطيرة ، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني.



يتم تجميع الصفحات باستخدام نظام شبكة بسيط. يتم تسمية الصف الأول أو العلوي كـ A. الصف الثاني هو B والثالث C وما إلى ذلك. وبالمثل ، يتم تسمية العمود الأول 1 ، والثاني 2 ، والثالث 3 ، وما إلى ذلك ، اعتمادًا على الحجم الكبير للنموذج. يسمح لنا هذا النظام بالرجوع إلى كل صفحة: A1 ، A2 ، B3 ، D4 ، إلخ.



كل صفحة لها حد طباعة ، مما يسمح الباترون ليناسب بدقة داخل هوامش منطقة الطباعة المتاحة للطابعات. ومع ذلك ، هذا يعني أنه يجب عليك تقليم الحافة اليمنى لكل صفحة حتى تتطابق بدقة مع الصفحة التالية. (فقط عند اكتمال الصف ، يجب إزالة حد الطباعة السفلي.)
يمكن العثور على مرجع الصفحة أعلى كل مطبوعة - لذلك لا تفقد صفحة أبدًا.



تشير الأسهم الصغيرة الموجودة على الجانب الأيسر والأيمن من كل صفحة إلى الصفحة السابقة في ذلك الصف والصفحة التالية في ذلك الصف - تأكد من أن نصائح المثلث تلتقي عند الانضمام إلى الصفحات المجاورة.


يجب الآن تقسيم النموذج الخاص بك معًا ، وعلى استعداد للقطع - يجب أن يبدو شيئًا مشابهًا لهذا!

قم بالصاقه وقص مقاسك
لمعرفة مقاسك الصحيح على الباترون اقرا عن مقاسات الدولية


إذا كنت تواجه صعوبات ، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني.

تعليقات