قائمة العلامات التجارية لماكينات الخياطة 2


قائمة العلامات التجارية لماكينات الخياطة 


تكملة المقال السابق




  Feiyue   فيو 
تأسست مجموعة ماكينات الخياطة فيو في عام 1986 من قبل السيد تشيو جيباو في الصين.
وقد اكتسب السيد كيو جيباو له الاعتراف بين القادة في قطاعات عديدة من الحكومة الصينية. رجل الأعمال المتميزين في الصين الاقتصاد الخاص .

ماكينة feiyue

تنتج حاليا 31 مجموعات فيو  من معدات الخياطة المنزلية والصناعية التي تصل إلى أكثر من 300 منتجات متميزة. آلات الخياطة الصناعية، آلات الخياطة المحلية الإلكترونية وآلات التطريز الآلي يشكلون الجزء الأكبر من مبيعات الشركة.

جانوم Janome

في عام 1860، بدأ ويليام باركر وأندرو جيه كلارك إنتاج "ماكينة الخياطة اليدوية ذات الخيط الواحد في نيوإنجلاند"،  بعد نقل المصنع إلى أورانج، ماس في عام 1867.




 خلال العشرين سنة التالية  كانت ماكينة نيو انجلاند و المكوك المنزلي أهم المنتجات لها. في عام 1882، تم وضع الشركة تحت اسم نيو هوم (مزيج من تسميات نيو انجلاند ومنازل المكوك ).


ماكينة new home

واجهت الشركة صعوبات مالية في 1920 واستولت عليها شركة ماكينة الخياطة الحرة في 16 أكتوبر 1921 من قبل السيد يوساكو أوز. في عام 1935 تم تأسيس العلامة التجارية جانوم، وتمت إعادة تسمية الشركة إلى جانوم ماكينة الخياطة المحدودة في عام 1954.  

 جانوم هي أكبر منتج في العالم لآلات الخياطة المنزلية.


Jennie June
شركة ماكينة الخياطة الوطنية مقرها إلينوي تقوم الشركة بتصنيع آلات الخياطة، والغسالات، والدراجات، والسيارات، وآلات الورش المنزلية (تحت شعار شركة فيندكس توي)
ماكينة جيني جون

 تأسست في عام 1879 من قبل ت. ف. جون.أنتجت june التصنيع  نموذج "جيني جون" وتم استبدال "جيني جون" بنموذج متفوق صممه Eldredge. وتولى الشركة في عام 1890 بعد وفاة جون، و تم إعادة تسمية الشركة آلة الخياطة الوطنية.
في عام 1953 اندمجت الشركة الوطنية مع شركة Free Machine، ولكنها لم تكن قادرة على منافسة طرازات آلات الخياطة اليابانية المستوردة ، وأغلقت شركة في عام 1957 .

Jones جونز

ماكينة jones

بدأ ويليام جونز صنع آلات الخياطة في عام 1859 وفي عام 1860 شكل شراكة مع توماس تشادويك. كما قامت شركة تشادويك و جونز بتصنيع ماكينات الخياطة في أشتون وندر لاين حتى عام 1863. واستخدمت آلاتهم تصاميم من هاو و ويلسون تنتج بموجب ترخيص.
افتتح ويليام جونز مصنع في جسر الدليل مانشستر في عام 1869
ماكينة كات-باك 1890
 عام 1893 ادعت صحيفة جونز الإعلانية أن هذا المصنع كان "أكبر مصنع في إنجلترا في صنع  آلات الخياطة من الدرجة الأولى" وتم الحصول عليها لاحقا من قبل شركة براذر للصناعات اليابانية عام 1968.اسم جونز لا يزال يظهر على الآلات حتى أواخر 1980
ماكينة اسرة ك س 1935
 عام 1893 ادعت صحيفة جونز الإعلانية أن هذا المصنع كان "أكبر مصنع في إنجلترا في صنع  آلات الخياطة من الدرجة الأولى" وتم الحصول عليها لاحقا من قبل شركة براذر للصناعات اليابانية عام 1968.اسم جونز لا يزال يظهر على الآلات حتى أواخر 1980
ماكينة جونز د53

وظهرت براءة اختراع جونز لشعاره الشهير رقبة الثعبان  في عام 1879. تم تصنيعها حتى عام 1909. تم إنتاج نماذج عديدة من ماكينات جونز المزخرفة بالزينة.

كان جونز سعيد  لجعل ماكينات الخياطة تحت أسماء مختلفة عند الطلب التي تصل لأكثر من 100 ماكينة. يمكن العثور على آلات جونز المختلفة تحت اسم مختلف مثل كوز (المجتمع التعاوني)، ويتيلي العالمي، الاتحاد (وهو آلة أخرى للمجتمع التعاوني) التي هي في الأساس آلات جونز الأسرة كس. كما تم بيع تصميم كات-باك تحت اسم إكليبس و ذي فافوريت.


Kimball and Morton كيمبال ومورتون

كان أول مكتب تم تأسيسه في المملكة المتحدة من قبل I.M. Singer في 11 شارع بوكانان في غلاسكو في عام 1856 ، وكان مدير هذا المكتب يسمى Alonzo Kimball. كان جون مورتون واحدًا من بائعي مبيعات الشركة في إنجلترا. بدأت كيمبول في تحسين براءات الاختراع في آلات الخياطة باسمه الخاص في 30 يونيو 1864 (براءة رقم 1632) ، 23 يوليو 1866 (براءة رقم 1908) و 11 مارس 1867 (براءة رقم 687).

ماكينة  الخياطة كيمبال 

كانت هذه البراءات للآلات التي كانت الوزن الثقيل ومصممة للاستخدام على قماش ومواد الوزن الثقيل مثل قماش كيس. ثم انضم جون مورتون إلى كيمبال ، وأنشأوا شركة كيمبول ومورتون في عام 1867. وكان براءة الاختراع رقم 2227 ، بتاريخ 27 يونيو 1877 أول براءة اختراع تظهر تحت كلا الاسمين. حتى هذه النقطة كان مصنعهم في 82 Bishop Street ، Andertson ، Glasgow ، وكان لديهم صالات عرض في 114 Argyle Street.



ماكينة الاسد كيمبال و مورتون 1868


تشتهر كيمبال ومورتون بماكينة الخياطة غير الاعتيادية "الأسد"، وقد تم تصنيع أولهما في عام 1868. ويستخدم التصميم آلية قفل مكوك عرضي مع الآلية العلوية وشريط الإبرة الذي يفرز أسفل أسد من الحديد. تم إرفاق زوج من الأرجل المطابقة لإخفاء شريط الإبرة السفلي والقدم المضغوط عندما لا يكون الجهاز قيد الاستخدام. كانت الدواسة في طاولة مزخرفة بشكل متساو مع صور أسد ونسر وكذلك شعار "القوة والسرعة".
Lion’ machines sewing


كانت ماكينة الخياطة الأسد آلة الخياطة الوحيدة البريطانية الصنع التي فازت بميدالية في معرض الذكرى المئوية الأمريكية في فيلادلفيا في عام 1876. يمكن رؤية مثال نادر على كل من آلة مداس الأسد عام 1868 وطراز كرنك اليد 1902 في متحف متاحف غلاسكو المركز.

أصبحت كيمبال ومورتون شركة محدودة في عام 1887 مع مكتبها الرئيسي ومصنعها الواقعين في سيرك بوثويل في غلاسكو.


ماكينة الاسد كيمبال 
في 9 أكتوبر 1902 ، وضع أبناء جون مورتون في براءة اختراع (No.21933) لآلة الأسد الثانية التي يمكن تصنيعها كآلة يدوية أو مدربة. يقف الأسد (المنحوت ليبدو مثل عمل جي. فاستوغ جيورجي) على الصخور التي تتوقف على إتاحة الفرصة لرؤية شريط الإبرة ، والقدم المذيع ، والقفز المكوكي ، بينما يتوقف رأس الأسد أيضًا على السماح للمستخدم بإدخال أعلى بكرة وتغيير التوتر.

أنتجت كيمبال ومورتون العديد من نماذج مختلفة من الآلات على مر السنين وانتقلت إلى أماكن جديدة في 11A شارع نورفولك ، غلاسكو






تابع



تعليقات