تطوير أسلوبك في الملابس



  تطوير أسلوبك في الملابس


فكر في أنواع وألوان وأنماط الملابس التي كنت ترتديها عندما كنت صغيرًا. ربما رفضت مغادرة المنزل بدون زي جميل ، أو ربما ارتدت اللون الرمادي فقط. هناك فرصة جيدة لتغيير تفضيلات الموضة الخاصة بك منذ ذلك الحين.
هذا هو أحد الأشياء الممتعة والمثيرة حول الموضة والأناقة - مع بعض الإبداع  يمكنك إنشاء مظهر وشخصية جديدة تمامًا لنفسك بقدر ما تريد.
إذا نظرت من خلال خزانة ملابسك وأدراج خزانة الملابس ، يجب أن تبدأ في التعرف على أسلوبك الشخصي. أثناء فحص الملابس التي ترتديها بانتظام ، اسأل نفسك الأسئلة التالية:
• هل هناك لون (أو مجموعة من الألوان) ترتديه بانتظام؟
• ما أنواع الملابس التي ترتديها في أغلب الأحيان (قمصان ، تنانير ، جينز ، سترات ، إلخ)؟
• هل هناك صورة ظلية محددة ترتديها؟
• هل هناك شخص أو مشهور أو مجموعة تتطلع إليها للحصول على نصائح حول الأسلوب والإلهام؟
جزء آخر مهم من الأسلوب الشخصي هو معرفة ما يبدو جيدًا عليك. هناك ثلاثة أشياء يجب مراعاتها عند تقييم الملابس التي تبدو أفضل بالنسبة لك: شكل الجسم ؛ الجلد والعينين والشعر. وما يجعلك تشعر بشعور جيد.

شكل الجسم 

يلعب شكل الجسم دورًا كبيرًا في كيفية ملاءمة الملابس ، وأي الملابس تبدو جيدة عليك. ستساعدك معرفة كيفية تحديد نوع جسمك على اختيار عناصر الملابس والصور الظلية التي تسلط الضوء على أفضل ميزاتك.
إذا كنت فتاة (أو تصمم للفتيات) اقرأ هذا القسم: هناك أربعة أشكال أساسية للجسم للنساء. ألق نظرة على جسمك في المرآة (أثناء ارتداء الملابس الضيقة) ، وحاول تحديد شكل جسمك.
شكل جسم النساء


 الموز: أنت نحيف (وربما طويل القامة) ، مع بعض المنحنيات. حاول اختيار الملابس التي تبرز خصرك للمساعدة في تفتيت طول جسمك (وإعطائك وهم المنحنيات إذا كنت أنثى).

الكمثرى: الخصر والوركين أوسع من الكتفين. استخدم الملابس التي تخلق كتفًا أقوى ، وجرب الأحزمة التي تعطي الوهم الخاص بالخصر. تجنب الملابس التي تضربك على أوسع جزء من الوركين.

التفاح: إن كتفيك وثدييك أوسع من الوركين ، ومن المحتمل أن يكون لديك أرجل رفيعة. لديك أرجل رائعة ، لذا اعرضها مع التنانير أو السراويل المناسبة. تساعد خطوط العنق العريضة أو العميقة V على تضييق الكتفين والثديين وتخفيفهما بصريًا.

الساعة الرملية: الوركين والثديين متشابهان إلى حد ما في العرض ، ولديك خصر ضيق منحني. يمكن أن يبدو شكل الساعة الرملية الممتد جيدًا في أي ملابس تقريبًا. إذا كنت قصيرًا ، فتأكد من أن سروالك والتنانير مصممة بحيث لا تكون طويلة جدًا.



 إذا كنت فتى (أو تصمم للأولاد) ، اقرأ هذا القسم: هناك خمسة أشكال جسم أساسية للرجال. ألق نظرة على جسمك في المرآة (أثناء ارتداء الملابس الضيقة) ، وحاول تحديد شكل جسمك.
أشكال جسم الرجال


شبه المنحرف: لديك صدر وكتفين عريضان ، وخصر وركان ضيقان إلى حد ما. بما أن جسمك العلوي والسفلي متوازن ، يمكنك ارتداء أي نمط من الملابس تقريبًا.

المثلث المقلوب: لديك صدر وكتفين عريضان ، وخصر وركان ضيقان للغاية. سيساعد ارتداء البنطلونات المستقيمة (بدلاً من الأنماط النحيفة) على خلق التوازن بين نصفيك العلوي والسفلي. تجنبي ارتداء السترات ذات وسادات الكتف أو خطوط العنق العريضة ، لأنها ستجعل النصف العلوي يبدو أوسع.

المستطيل: أكتافك بنفس عرض الخصر والوركين. ستساعد السترات والسترات المنظمة على إنشاء الجزء العلوي من الجسم ، مع تضييق خصرك. تجنبي ارتداء القمصان بلا أكمام ، لأنها ستؤكد الشكل المستطيل لجسمك.

المثلث: صدرك وكتفيك أضيق من خصرك وأردافك ، لذا فإن النصف السفلي يبدو أعرض من الجزء العلوي من جسمك. حاول ارتداء الملابس المجهزة - فالأزياء الفضفاضة ستجعلك تبدو أكبر مما أنت عليه. اصنع كتفًا قويًا مع سترات منظمة. تجنبي ارتداء البنطال الضيق لأنه سيجعل الوركين يبدو أوسع.

البيضاوي: الجزء الأكبر من جسمك هو معدتك. ارتد خطوطًا رأسية لمساعدتك على الظهور أطول وأرفع. تجنب ارتداء الأحزمة الملونة الزاهية لأنها ستلفت الانتباه إلى معدتك. إذا كنت قصيرًا ، فتأكد من أن سروالك مصمم بحيث لا تكون طويلة جدًا.

تعليقات