العلامة التجارية KUON


العلامة التجارية KUON

علامة تجارية يابانية


koun يمثل مدى أهمية هذه الأقمشة في الحياة اليومية ، بنفس أهمية الجلد نفسه. بقايا القماش البالية ، التي تنتقل من جيل إلى جيل ، تحتوي على كل حياة وقصص كل عائلة.

KOUN FASHION TOKYO

العلامة التجارية KUON ، التي أطلقتها أراتا فوجيوارا في عام 2015 يترجم مباشرة و.إلى الأبد. وبطرق عديدة حياة جديدة في أقمشة صمدت أمام اختبار الزمن. مع الرغبة في مشاركة تقنيات الملابس اليابانية مع جمهور عالمي ، تتضمن جودة الحرفية من جميع أنحاء البلاد. فاز أراتا فوجيوارا هو ومصمم العلامة التجارية Shinichiro Ishibashi ، صانع الساعات الطويلة للعلامة التجارية الشهيرة كولور ، بجائزة أزياء طوكيو في أكتوبر 2017 عن الملابس الأنيقة والمجتمعية. ظهر هذا الزوج لأول مرة في مجموعة طوكيو مع العلامة التجارية في مارس الماضي.




"أعمال الترميم على هذه المواد تحكي قصة حياتهم وإعادة بنائها إلى القطع المعاصرة التي تساعدهم على العيش"

التقاليد اليابانية
 التفكير وراء دمجها في البورو ذو القيمة الآن ، أو قصاصات من النسيج مخيط على مر القرون في ملابس يمكن ارتداؤها. إن إيجاد تصميمات وأنماط للمواد الهشة غير المتساوية يثبت أنها تمثل تحديًا لأن المصمم يقص قصة وراء المنسوجات النادرة. وبصرف النظر عن البورو ، فإنها تواصل تشغيل الحرف اليدوية مع الحرفيين في جميع أنحاء اليابان لجعل الملابس الحساسة الى أزياء حريصة.
 "تصبح العناصر القديمة جديدة ، لكن العناصر الجميلة تظل جميلة."

أزياء واعية اجتماعيا

بالإضافة إلى حقيقة أن قطع KUON تشير إلى المنسوجات التاريخية كمصدر أساسي. هناك عنصر آخر هو التركيز على القضايا الاجتماعي.  واستخدام الأزياء كطريقة للمساهمة  بإصلاح جميع المواد المستصلحة قبل استخدامها من قبل النساء في منطقة أوتسوتشي.وهي بلدة تضررت بشدة وعانى هؤلاء الحرفيون في زلزال عام 2011  (وتسونامي) الذي دمر اليابان، وهم الآن يشرعون في عملية تستغرق وقتًا طويلاً في تفكيك وتنظيف وتثبيت أجزاء من تاريخ النسيج الياباني   (البورو) قبل قص وخياطة الأشكال الجديدة. كل هذا يتوافق مع هدف KUON ليكون خالدًا


استخدم الماضي ، وأثر على المستقبل

كما أنهم تعاونوا مع منظمة محلية لتمييز نسج الساكى التقليدي للأشخاص ذوي الإعاقات. في شهر مارس ، دعوا هؤلاء المتعاونين من توهوكو لمشاهدة عملهم المميز على مدرج طوكيو 2018

تعليقات