أدوات وضع العلامات على القماش


أدوات وضع العلامات على القماش


      هناك العديد من خيارات الأدوات لوضع علامات على الاقماش الخاص بك ، ويبدو أن الجميع لديهم المفضلة لديهم.
اختبرها على قطعة صغيرة من القماش أولًا لترى أيهما تفضله وتأكد من إزالة العلامة لاحقًا.
دعونا نلقي نظرة على بعض الخيارات وعلامات الباترون التي ستحتاج إلى نقلها.





1. الطباشير في حامل الطباشير - هذا هو مجرد قطعة عادية من الطباشير وضعت في حامل من نوع القلم حتى لا يبقى الطباشير على أصابعك أثناء العمل. يمكنك اختيار الطباشير الملون الذي سيظهر على القماش بشكل أفضل. يعمل الطباشير بشكل أفضل عند وضع علامات على المساحات الصغيرة على القماش مثل النقاط أو المجموعات أو وضع الأزرار أو النقاط المركزية.


2. قلم تمييز قابل للغسل - هناك العديد من الألوان المتاحة وهي غير مكلفة، مما يجعلها خيارًا جيدًا لوضع علامات على الأقمشة الخاصة بك.

3. عجلة تعقب الكربون والخياطة - تتوفر عجلات التتبع في إصدارات ناعمة أو مدببة ، وهي رائعة لنقل الباترون إلى القمتش. يتوفر ورق الكربون في خياطة الملابس بالعديد من الألوان حتى يمكنك اختيار اللون الذي سيظهر على قماشك بشكل أفضل. تعتبر عجلات التتبع رائعة عند وضع علامات على الباترون.

4. طباشير خياط - الطباشير هي أكثر مضغوط من الطباشير العادية بحيث لا تنهار بسهولة ويجعل خط أكثر وضوحا على النسيج. كما أنه يخدش بسهولة عند الانتهاء.

5. الطباشير - يمكنك أيضا استخدام الطباشير السبورة العادية. الاستفادة من الطباشير هو أنه غير مكلف للغاية ويأتي في العديد من الألوان. عيب الطباشير هو أنه يحتاج إلى أن يتم شحذه في كثير من الأحيان ، وأنه ينهار بسهولة.

6. الصابون - أداة وسم واحدة من المحتمل أن تكون في منزلك هي الصابون. يمكنك حفظ شرائح صغيرة من الصابون أو صابون الفندق ، وهو الحجم المثالي لتمييز الأقمشة الخاصة بك.

كيفية وضع علامة على القماش مع عجلة تتبع

إذا اخترت استخدام عجلة التتبع  ، فربما تحتاج إلى القليل من التوجيه للبدء.

لاستخدام عجلة التتبع ، ضع ورقة الكربون بين القماش و الباترون ، مباشرة تحت العلامات التي تريد نقلها إلى القماش. ثم اضغط ولف عجلة التتبع مباشرة فوق خطوط الباترون. حرك ورقة الكربون حتى تتبعها على جميع الخطوط التي ترغب في تتبعها.

قبل إزالة النمط بأكمله ، تحقق من أن الخطوط قد نقلت بالكامل وبشكل واضح على القماش.

تعليقات