قائمة العلامات التجارية لماكينات الخياطة1


قائمة العلامات التجارية لماكينات الخياطة


اغلبنا لا فكرة له عن كل العلامات وتاريخ بداية تصنيع ماكينات الخياطة


في هذه المقال تجد جواب لكل تسائلاتك


ماكينات الخياطة هي آلة تستخدم لغرز النسيج وغيرها من المواد مع الخيط.تم اختراعها خلال الثورة الصناعية الأولى لتقليل كمية أعمال الخياطة اليدوية التي تؤديها شركات الملابس. 



بيرنينا   Bernina

تأسست الشركة في عام 1893 في ستيكبورن، سويسرا، من كارل فريدريش جيغوف الذي اخترع أول ماكينة خياطة في العالم وقادرة على خياطة 100 غرز في الدقيقة الواحدة اسمها هيمستتش.
1930
bernina 114

وبحلول نهاية عام 1932، قاموا بتطوير أول آلة خياطة منزلية، أسموها بيرنينا. وسرعان ما تم إنتاج برنينا كآلة للأثاث والخياطة،اعتبارا من 26 أكتوبر 1937، كان مجموعه ما بيع من ماكينة 20000. وفي  نفس العام قدم أول آلة متعرجة بيرنينا وفي عام 1945 أول آلة متعرجة محمولة في السوق. في منتصف عام 1963، تم تصنيع مليون ماكينة خياطة متعرجة من بيرنينا في ستيكبورن.

في الفيديو احدت ماكينات الخياطة لشركة بيرينيا





 براذر Brother

Brother

بدأ تاريخ براذر في عام 1908 عندما أسست شركة ياسوي ماكينة الخياطة في ناغويا، اليابان. في عام 1955 تأسست شركة براذر الدولية (الولايات المتحدة). في عام 1958 تم تأسيس شركة مبيعات إقليمية أوروبية في دبلن. تم تغيير اسم الشركة أخيرا إلى براذر الصناعات المحدودة في عام 1962.


expert embroidery machine brother


دليل هده الماكينة الحديتة لشركة براذر  هنا 

Davis ديفيس 
بدأت شركة ديفيس في عام 1868 في ووترتاون، نيويورك، وانتقلت إلى دايتون، أوهايو حوالي عام 1890.

Davis

اخترع ماكينة الخياطة ألين ويلسون
وكانت آلات الخياطة ديفيس التقليدية تستخدم في معظم الآلات الأخرى. كان شريط الإبرة و كوى القدم الذي يحرك القماش إلى الأمام. وغالبا ما يشار إليها باسم مشي القدم أو آلات تغذية العمودية.


Davis ماكينة

حوالي 1892، بدأ ديفيس تصنيع الدراجات الهوائية. وأشارت صحيفة دايتون ديلى نيوز إلى أن أعمال الدراجات كانت ناجحة لدرجة أن ديفيس قد أنهت تدريجيا من إنتاج ماكينات الخياطة. وقد تم تشكيل شركة هوفمان للتصنيع كمنافذ بيع لأجزاء ديفيس.
في عام 1924، تم تصفية أصول شركة ديفيس

ايلنا   Elna 
العلامة التجارية إيلنا لسنوات عديدة كانت جزءا هاما من صناعة ماكينة الخياطة
ماكينة الخياطة إلنا موجودة منذ عام 1940 أول ماكينة خياطة كهربائية محمولة مع ذراع الحرة (عندما يتم كشف صندوق النقل المعدني، يصبح طاولة للخياطة). كان لونها الأخضر لكسر الأسود المستخدمة تقليديا في هذه الصناعة، والابتكار في ذلك الوقت. وكانت هادة الماكينة نجاحا كبيرا. وهكذا بدأ التزام إيلنا لصناعة ماكينة الخياطة.
ماكينة الخياطة ELNA


وقد أدخلت إيلنا ماكينة سوبرماتيك في عام 1952 مع ميزات تقنية فريدة من نوعها مثل غرزة متعرجة والأقراص القابلة للتبديل لإنتاج أنماط مختلفة.
elna expressive 900

في عام 1968 إطلاق لوتس، ماكينة الخياطة المدمجة مع تصميم فريد من نوعه لدرجة أنه يمكنك اليوم العثور على نسخة من إيلنا لوتس في مجموعة تصميم في متحف الفن الحديث في نيويورك.

يمكنك من هنا تحميل دليل اكسسوارات  شركة ايلنا 

تعليقات

إرسال تعليق