افكار لخياطة فستان حفلة

افكار لخياطة فستان حفلة



يمكن أن تكلف فساتين الحفلة  أكثر مما تريد دفعه.

ولكن مع بعض الصبر ، وكمية صغيرة من المال على الإمدادات الأساسية وتجربة الخياطة قليلا  يمكنك إنشاء فستان أحلامك بسعر بسيط . هنا مع manarabe.



شراء المواد
 عموما ، الخياطة نفسها ليست هي الجزء الصعب من الفستان . الجزء الصعب هو التعامل مع الخصائص الفريدة للأقمشة الخاصة التي سوف تستخدمها ..
إيلاء اهتمام وثيق لبعض الأقمشة
 معظم الاقمشة المستخدمة في فساتين السهرات تكون (الساتان والدانتيل والحرير والمخمل) هي جافة ونظيفة  ولها تعليمات الرعاية الخاصة . كما يتميز البعض أيضًا بالخاصية المزعجة لكونها زلقة و لتعامل معها (تحتاج إلى الكثير من الدبابيس) ، والألياف تسحب عند الخياطة (قد تحتاج ماكينة الخياطة إلى إبرة جديدة أو حادة) ، أو أنها تتشوش بسهولة (شريط أو تفاعل او سرفلة على طول جميع الحواف الخام قبل تجميع الملابس). هذه الخصائص التي يصعب التحكم بها.
هنا سوف تعلم لماذا نعجب بمظهر وملمس المادة ، وكذلك لماذا الفساتين المصنوعة من هذه المواد باهظة الثمن وصعبة الصنع!
شراء القياس الموصى بها من القماش  بالإضافة إلى نصف متر. عادةً ما تسمح الأنماط بالكثير من الخطاء ، ولكن من الجيد دائمًا أن يكون لديك القليل جدًا "فقط في حالة" إذا قمت بقطع قطعة خاطئة في المرة الأولى. و إذا كنت تفعل كل شيء بشكل صحيح ، فيمكنك دائمًا استخدام النسيج الإضافي لعمل محفظة أو وشاح أو عنصر مماثل.

اغسل المواد وفقًا لتعليمات العناية الخاصة بهم. إذا كنت تستخدم قماشًا جافًا فقط ، فيمكنك حذف هذه الخطوة (إلا إذا كانت رائحة غريبة ، وفي هذه الحالة ، خذها إلى التنظيف الجاف قبل البدء في قطعها).

قطع قطع باترون الخياطة التي سوف تحتاج وضعها على جنب اكان الباترون من تطبيقك القواعد او نمط من شركات الباترون .


ضع قطعة القماش الخاصة بك على سطح نظيف ناعم.
انتبه جيدًا إلى توصيات القطعة المقدمة بيانات الباترون. ستحدد بعض التخطيطات الموصى بها اما تكون المادة مطوية بمقدار نصف طول أو ربما تكون قد وضعت في طبقة واحدة. انتبه أو قد ينتهي بك الأمر مع فستان أقل مما كنت تتوقع!
إذا لم يكن لديك طاولة كبيرة ، يمكنك استخدام الأرضية (نظيفها أولاً) .

وضع النسيج الخاص بك وفقا لنمط التوصية.(هو الموديل الفستان +الباترون في ظرف النمط)


ثبّت قطعة القطعة الخاصة بك بعناية في مكانها.

تحقق مرة أخرى من وضعية الأنماط ، وعدد طبقات القماش ، وعدد قطع النقش التي تقوم بقصها ، إلخ.

قطع بعناية القطع ، مع اتباع جميع علامات نمط ، مثل السهام ، الخ

خياطة وفقا للتعليمات الواردة في هذا النمط. وعمومًا ، يكون لدى الشركات النمطية بشكل عام إرشادات ممتازة في التظليل مع الرسوم التوضيحية لهذا النمط المحدد في الظرف ، وكل ما تحتاج إليه هو اتباع التعليمات بعناية والحرف للحصول على نتيجة جيدة.

خطوة اختيارية هي إضافة التصميم الخاص بك مع الخرز والريش وغيرها من الإضافات الممتعة. ربما تحتاج هذه الأشياء إلى أن تكون مخيط اليد باستخدام خيط هو نفس لون الفستان.


حزام متوفر لشراء لتواصل من هنا

تعليقات